كتكوت الحب نور ماسي متميز
عدد الرسائل : 1180 نقاط : 6267 الشكر : 1 تاريخ التسجيل : 26/09/2007
| موضوع: تكملة قصة حبي 14/10/2007, 10:31 am | |
| والمهم يروح عنتر اللي هو انا للمركز ويقابل اللاستقبال واطلب منه اني اشوف الدكتورة هدى وادخل عليها وابتسم في وجهها ..بيني وبينكم وجه هدى لاهو وجه فري ولا وجه واحده من اساسه مستلطفه الرجال قالت لي نعم قلت لها ضرسي اللي فوق على اليسار يوجعني ..منتبه لي ضرسي الي فوق على اليسار يوجعني قالت طيب اجلس على واجلس على كرسي اللي عند المكتب قالت لي لا اجلس على سرير المرضى ..قلت لها بكل بلاهة ليه مو قلت لك ضرسي اللي فوق على اليسار ..قالت طيب انطق على الكرسي وبلا لكاعه ..ومادريت الا انها تقول لي افتح فمك قلت هيييه وش القصة لايكون جد بس..قالت شف كلها دقيقة والالم يخف صدقني ..وافتح فمي وتغزني بابره ..وتبدا تحكي معي مو انت اللي كلمتني الهنوف عنك ...ساعتها انشكحت أي انشكاح ..ومددت رجولي واسترخيت ..وقلت للدكتورة وش قالت لك الهنوف عني ومتى بيزول الالم ..تضحك الدكتورة وتقول لي لاتخاف الهنوف فهمتني كل شي عنك بالتفصيل الممل ..ومامرت خمس دقايق الا اشوف الدكتورة تلوح لي بملقاط مدري منقاش وبوسطة سن قالت لي شفت كل شي سهل,, من اليوم ماراح تحس بالم مرة ثانية على فكرة ضرسك مسوس مرة انتبه للباقين زين..وانا ابتسم لها انشالله ...لااااااااااااااااااااااااااء سننننننننننني ضرسي وش سويتي ..قالت لي مو هذا اللي يالمك ..انا كلمتني واحده اسمها الهنوف على ما اظن انها اختك وشرحت لي انك خجول من النساء كلهم وان ضرسك مايخليك تنام الليل يالله الحين وش رايك بترتاح من الليلة...وانحاش من المركز وانا اصارخ ضرسي ضرسي والدكتورة وراي والسيكورتي تبع المركز لاني مادفعت الحساب ...ثيابي امتلت دمان وحالتي حاله ونفسيتي متحطمة حزنا على ضرسي ..وادق على جوال بنت الناس (والله تمنيت ساعتها انها ولد علشان الواحد يفضفض عن نفسه ويزيح عن قلبه ) وادق عليها وتوني اقوول لها الووووووو انتيي هنااا الا وترد علييي آآممموووااا وش رايك بالمزحه ياحياتي (وزي أي شاب سعودي هالامموووااا جايبة روسنا في الارض طفيت ...) وقلت لها فداك الضرس اللي راح والضروس اللي بتروح والخشه كلها ..وتضحك معي وتقول لي ترى مادري وشلون ياحياتي سويت بك كذا .. بس صدقني حبيت امزح معك وتطقها بكوة وتقول لي انا ماعرف امزح ..انا بايخه وجلست تصيح ..وانا اللي ضرسي طار وخشتي تخرخر دمان والف واحد يطاردوني ..جالس اراضيها واقول لها لاوالله مزحك حلو ويفتح النفس اصلا اول مرة احد يمزح معي هالمزح اللي يفتح النفس..واجلس اراضي فيها واصالح كني انا المخطي الحين ,,,وتدلي الهنوف تناشق بخشمها وتقول يعني مو زعلان مني ياحياتي ,,وانا اقول لها ابدا لايمكن اهو دا اللي مش ممكن .قالت طيب اثبت لي ...قلت لها بس كذا سهله آآآممموواا قالت لي لااااء مو كذا ابيك توافق قلت لها اوافق على ايش قالت ديت ثاني وقريب بعد ....قمت انا لا اراديا اسمحي لي يعني توني في نزيف من عقب مزحتك ..الا وترجع الهنوف تونون ..يعني الى الان زعلان مني اهيء اهيء اهيء واااااااااء ..قلت لها لا ياحبيبتي موكذا والله قالت لي ا لا الا الا انت زعلان مني انتا ماتحبني قلت لها الا والله بس ديت وخصوصا وانا بدون ضرس ماتحسين انها صعبه شوي يعني في فمي تسريب الان يعني انتظريني سنة اركب سن تركيب ولا سنتين اضمن قالت لي لا موعد قريب وقريب جدا ولا بازعل يرضيك اني ازعل ...قلت لا خلاص كل شي الا زعلك ..وين تبيننا نلتقي فيه انتي بس حددي أي مكان يعجبك .قالت لي خلاص اليورومارشيه .. بكرة المغرب توقف عند مقهى ستوب باب العوائل ..قلت وين انتي هذاك ديت علني قالت لا لايهمك انا بانتظرك على اني اختك بس اسمع ابيك تلبس جزمة صفراء و وشاح (شماغ لونه بيج ) وثوب ابيض وطاقية زري وخاتم فيروزي قلت لها خير وين احنا فيه هذا ديت ولا عمل سحر قالت لي لا ماعليك اسمع مني ولا يهمك ..علشان اذا سالوني الهيئة اقول لهم هذي اوصاف اخوي ...وفعلا من صباحية اليوم الثاني انتق لمقيبره (كفوي ) واجمع هالاغراض الغريبه صح كلفتني 800 ريال يعني المكافاة الا شوي ايام عز المكافئات ...المهم ومن صلاة العصر ارابط في اليورومارشيه ..وعلى حسب اتفاقنا انها بتجي وتخبط كتفي بشنطتها (الديتات ايام الرومانسيه) المهم وانا انتظر الا تجي بنت وتخبطني على كتفي الا واشوفها قبالي وتوني باكلمها والا تجيني خبطة على كتفي الثاني ..ياربي وش ذا المزح الثقيل والتفت من الجهة الثانية الا ورجال الهيئة يتمقلون فيني وانا مبلم ...ساعتها جاني ابو لباس (مدري وش ابو لباس بس اسمعه في المسلسلات الكويتيه) وتوني باكئكئ حسب الخطة انها اختي واني انتظرها الا واسمعها يعني الهنوف تصرخ ...شفتوا بعينكم انه يتحرش فيني انا ماسويت شي ..قلت بس انتي اختي موو.قلت ياعمي طير تلاحقني في السوق ساعه ..وانا اقول لها وش ساعته طيب لواني مو اخوك ليه تخبطيني بالشنطة على كتفي .. قالت من قهري يا اخي ذبحتني احرجتني في السوق وانت تدور وراي بالله وش تبيني اسوي لما واحد بهالشكل المقرف يلاحقني ..وتوني بادافع من نفسي الا واحس اني مشيول على كفووف الراحة ومافتحت عيوني الا في صالون الهيئة (96 بني ) واخر شي اخبره ان اربعه طلوا في وجهي ومن ساعتها ماصحيت الا انا مربط على كرسي في المركز وجنبي 6 اسنان وضرسين ..وانا اقول ياربي مشبه علييهم وين وين الا طلعوا من خشتي ..بس صراحة بنج الهيئة ولا بنج الدكتورة بالراحة ومن جرعه واحده الا انا خادر في الارض ....وتوني بادي اصحصح الا وهم اعني اعضاء فرقة الصاعقه (الهيئه) مقبلين علي ..جلست اصارخ بس يكفي خلاص ابي اسناني الباقيه صار في صدى في فمي وبرد من كثر الفراغات ...قالوا لي ماحنا مسوين لك شي بس هذا ابوك بيوقع على تعهد عنك لانك احمق ولست بمصدر ثقة ..وخلنا نشوفك متعودها مرة ثانيه.ياويلك لو نصيدك ....فاهم ..وانا مربط على كرسيي واصارخ فاهم فاهم والله العظيم فاهم ...المهم وقع الوالد وطلعني وماقصر الولد تمرن على طب الاسنان علي ونقش له على الطاير نابين علويين بحركة بهلوانيه باسفل الزبيريه ( هذا موضوع ورقة بحث في آخر مؤتمر عالمي لطب الاسنان) ...المهم بعد هذا كله بكل امانه كرهتها ولو الهنوف قدامي والله لانتف شعر خشمها تنتيف ...وفعلا وانا الملم في عظامي في منتصف الليول ولا يرن التليفون على الساعه 2 الفجر وطبعا مايهون التليفون علي وارفع السماعه الا وهي على الخط ..كل الكلام اللي جلست احفظ اقوله لها من شتم وسب نسيته يوم قالت لاتزعل مني ياحبيبي وطقتها بكوة (يعني صاحت) وانا اسفه وما استاهلك وسامحني تراني غلطانة من ساسي الى راسي بليز بليز ..وما مرت دقيقتين الا انقلب الوضع تماما صرت انا اللي اصيح وهي اللي تهديني بس ياحبيبي بس والله ما اخليك......(ماقلت لكم اني شديد )...وزي العادة رجع عنتر لعبلته ورجعت عبلته لمقالبها ..صح انها كانت مرات طيبة معه يعني قد ديتها صدق وقابلتها كذا مرة ..الى ان ..جاها النصيب وتزوجت ...طبعا زي أي اثنيين سعوديين لازم يفترقون في الاخير ..وقبل زواجها حلفت علي ولزمت اني لازم احضر وقالت لي في قصر الافراح والليالي الملاح وطبعا رحت ذيك الليلة لذاك القصر وطلع عرس عبنده افتح واحد فيهم واخفهم برطم ماشاء الله كفر ماشيلان ..ومن نص العرس زيران وطق واستنزالات وطيحة قلب تخرعت لين قلت بس ...طلعت حبيبة القلب تبي تتاكد اني ما اظهر في ليلة عرسها ومالقت الا هالطريقة ..المهم طلعت حبيبتي طيبة وكّلت احد صديقاتها فيني الى ماصديقتها تزوجت ووكّلت فيني صديقتها يعني اصبحت في سلسلة غير منتهية عرفتوا ليه انا اسميها حبي اللذي لايموت | |
|
عاشق الاحزان نور ذهبي
عدد الرسائل : 677 العمر : 35 نقاط : 6272 الشكر : 0 تاريخ التسجيل : 20/09/2007
| موضوع: رد: تكملة قصة حبي 20/10/2007, 4:49 pm | |
| يسلمو كتكوت وما ننحرم من جديدك
تحياتى عاشق الاحزان | |
|
كتكوت الحب نور ماسي متميز
عدد الرسائل : 1180 نقاط : 6267 الشكر : 1 تاريخ التسجيل : 26/09/2007
| موضوع: رد: تكملة قصة حبي 20/10/2007, 5:04 pm | |
| تحياتي لالك عاشق شكرا لمرورك تقبل فائق حبي ومودتي كتكوت الحب | |
|